أعضاء هيئة تدريس بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا

0

بسم الله الرحمن الرحيم
جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا
إدارة الموارد البشرية

إعلان وظائف أعضاء هيئة التدريس

تعلن إدارة الموارد البشرية بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا عن رغبة الجامعة في تعيين أعضاء هيئة التدريس لشغل الوظائف التالية:-

كلية الطب:

  1. وظيفة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك تخصص باطنية قلب (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس الشرف في الطب والحصول على درجة الماجستير والحصول على درجة الدكتوراة في باطنية قلب).
  2. وظيفة أستاذ مساعد تخصص الجراحة (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس الشرف في الطب والحصول على درجة الماجستير والحصول على درجة الدكتوراة في في طب المجتمع).
  3. وظيفة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك تخصص طب المجتمع (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس الشرف في الطب والحصول على درجة الماجستير والحصول على درجة الدكتوراة في في طب المجتمع).
  4. وظيفة أستاذ مساعد تخصص أطفال (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس الشرف في الطب والحصول على درجة الماجستير والحصول على درجة الدكتوراة في الأطفال).
  5. وظيفة أستاذ مساعد أو أستاذ مشارك تخصص أحياء دقيقة (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس الشرف في الطب والحصول على درجة الماجستير والحصول على درجة الدكتوراة في أحياء دقيقة من أي جامعة معترف بها).
  6. وظيفة أستاذ مساعد تخصص علم الأدوية (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس الشرف بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية القسم الأول كحد أدنى في الصيدلة وحاصل على درجة الماجستير والدكترواة في علم الأدوية من أي جامعة معترف بها).
  7. وظيفة أستاذ مساعد او أستاذ مسارك تخصص باطنية وصدر (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس الشرف في الطب والحصول على درجة الماجستير والحصول على درجة الدكتوراة في باطنية وصدر من أي جامعة معترف بها.
  8. وظيفة محاضر تخصص التشريح (أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس الشرف في الطب والحصول على درجة الماجستير في التشريح من أي جامعة معترف بها).

الشروط الأكاديمية:-

الأستاذ المساعد: الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أو أي جامعة معترف بها بمرتبة الشرف الأولى أو الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في التخصص المعني زائداً الحصول على درجة الماجستير والدكتوراه في ذات التخصص ويفضل من له خبرة سابقة في التدريس الجامعي.

المحاضر:- الحصول على درجة البكالوريوس من أي جامعة معترف بها بمرتبة الشرف الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية/ القسم الأول كحد أدنى في التخصص المعني زائداً الحصول على درجة الماجستير في ذات التخصص.

شروط عامة للتقديم:-

  1. السيرة الذاتية.
  2. صورة الشهادات الدراسية (شهادة الإكمال + شهادة التفاصيل).
  3. الخبرة العملية.
  4. صورة من شهادات:
    1. الميلاد.
    2. البطاقة القومية أو الرقم الوطني.
    3. الشهادة السودانية.

علماً بأن هذه الصور لا ترد وذلك بعد ملء استمارة التقديم المعدة لذلك من إدارة الموارد البشرية برئاسة الجامعة بالمقرن غرب إستاد الخرطوم.

  1. يجب أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة الوطنية أو اعفي منها (ترفق صورة خلو طرف من الخدمة الوطنية والبطاقة الممغنطة).
  2. على موظفي الدولة تقديم طلباتهم بواسطة رؤساء وحداتهم مع خلو طرفهم.
  3. آخر موعد لاستلام الطلبات هو إسبوعين من تاريخ نشر الإعلان (الموافق 2021/3/29م)
Leave A Reply

Your email address will not be published.