وظائف مختلفة بمؤسسة جامعية

0


تعلن مؤسسة جامعية عن فتح باب التقديم للوظائف التالية:-

مالوظيفةالشروط
1محاضر بكلية الهندسة – تخصص العمارة والتصميمالحصول على درجة الماجستير في هندسة العمارة والتصميم من جامعة معترف بها.درجة البكالوريوس الدرجة الأولى أو الثانية القسم الأول في التخصص المعني من جامعة معترف بها.خبرة تدريسية لا تقل عن عامين بالجامعات.إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية إجادة تامة.
2مساعد تدريس بكلية الهندسة – تخصص العمارة والتصميمالحصول على درجة البكالوريوس في هندسة العمارة والتصميم الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية القسم الأول من جامعة معترف بها.إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية إجادة تامه.
3استاذ مساعد بكلية الطب – تخصص اطفالالحصول على درجة الدكتوراه في الطب والجراحة تخصص أطفال من جامعة معترف بها.الحصول على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية القسم الأول من جامعة معترف بها.إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية إجادة تامة.
4محاضر بكلية اللغات – تخصص لغة إنجليزيةالحصول على الماجستير في اللغة الإنجليزية.درجة البكالوريوس الدرجة الأولى أو الثانية القسم الأولى في التخصص المعني من جامعة معترف بها.خبرة تدريسية لا تقل عن عامين بالجامعات.إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية إجادة تامة.
5محاضر بكلية اللغات – تخصص لغة فرنسيةالحصول على الماجستير في اللغة الفرنسية.درجة البكالوريوس الدرجة الأولى أو الثانية القسم الأولى في التخصص المعني من جامعة معترف بها.خبرة تدريسية لا تقل عن عامين بالجامعات.إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية إجادة تامة.
6ضابط امتحاناتشهادة البكالوريوس حداً أدنى في أي من التخصصات العلمية.خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الامتحانات والنتائج.إجادة استخدام الحاسوب.
7تقني معمل أو مساعد تقني معمل – تخصص علوم كيمياءدبلوم تفني ثلاثة سنوات على الأقل.خبرة في العمل التقني لا تقل عن ثلاث سنوات.
8مساعد مسجلشهادة البكالوريوس حد أدنى في أي من التخصصات العلمية.خبرة لا تقل عن عامين على الأقل في مجال الإدارة الأكاديمية
9موظف وسائط إعلامبكالوريوس أو دبلوم وسائل اتصال أو علوم اتصال.خبرة جيدة في صيانة أجهزة الصوتيات والمرئيات.خبرة جيدة في التصوير ومنتجة الفيديوهات.
10مساعد أمين مخزندرجة البكالوريوس حدا ادنى في مجال المكتباتخبرة عملية 5 سنوات على الأقل في عمل المكتبات
11ملازم مكتبةشهادة سودانية حداً ادنى.خبرة عملية لا تقل عن 3 سنوات في مجال المكتبات
12موظف بإدارة الإمتحانات والشهاداتشهادة البكالوريوس حدا ادنى في اي من التخصصات العلمية.إجادة استخدام الحاسوب.خبرة جيدة في عمل الإمتحانات والشهادات لا تقل عن 3 سنوات.
13موظف علاقات عامةبكالوريوس في العلاقات العامة حداً أدنى أو أي تخصص أخر ذو صلة بالعلاقات العامة.خبرة عملية في نفس مجال العمل لا تقل عن 4 سنوات.
14مدير مكتببكالوريوس في السكرتارية أو إدارة أعمال.خبرة لا تقل عن 5 سنوات في ادارة المكاتبإجادة استخدام الحاسب الآلي

المستندات المطلوبة للتقديم:

على من يأنس في نفسه الكفاءة والتميز عليه إرسال السيرة الذاتية، صورة من الشهادات الجامعية والتفاصيل، شهادات الخبرة، خلو طرف من الخدمة الوطنية، على البريد الإلكتروني: [email protected]

يرجى كتابة اسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل (أو سيتم إستبعاده من المنافسة)

آخر يوم للتقديم أسبوعين من تاريخ الإعلان (الموافق 2021/2/15م)

Leave A Reply

Your email address will not be published.