أعضاء هيئة تدريس بمؤسسة جامعية

0

تعلن مؤسسة جامعية عن فتح الوظائف الآتية:-

رقم الوظيفةالشروط
1مدير مركز تقانة المعلوماتمؤهل فوق الجامعي في علوم الحاسوب أو تقنية المعلومات.خبرة عملية لا تقل عن 7 سنوات في تصميم وإنشاء وصيانة وإدارة النظم وشبكات نقل المعلومات، على أن تتضمن 3 سنوات على الأقل في المنصب نفسه.
2مدير إدارة العلاقات العامة والإعلامشهادة البكالوريوس في الإعلام حداً أدنى.أن يكون قد تلقى تدريباً في مجال العلاقات العامة والإعلام.خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال العمل الإعلامي والعلاقات العامة.
3محاضر بكلية علوم التمريض – تخصص الأمراض النفسية والعقليةالحصول على درجة البكالوريوس بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية القسم الأول.درجة الماجستير في مجال تخصصه حداً أدنى.خبرة عملية لا تقل عن عامين في مجال التدريس.إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
4محاضر بكلية التمريض – تخصص التمريض الباطني الجراحيالحصول على درجة البكالوريوس بتقدير الدرجة الأولى أو الدرجة الثانية القسم الأول.درجة الماجستير في مجال تخصصه حداً أدنى.خبرة عملية لا تقل عن عامين في مجال التدريس.إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
5مساعد تدريس بكلية علوم التمريضالحصول على درجة البكالوريوس بتقدير الدرجة الأولى أو الثانية القسم الأول.إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
6سائقالشهادة الثانوية حداً أدنى.رخصة قيادة عامة.خبرة 5 سنوات على الأقل في نفس المجال.

على من يأنس في نفسه الكفاءة والتمييز عليه إرسال السيرة الذاتية، صورة من الشهادات والمؤهلات الأكاديمية، شهادة التفاصيل، شهادة الخبرة، خلو طرف من الخدمة الوطنية، على البريد الإلكتروني:

[email protected]

يرجى كتابة اسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل وإرفاق كامل المطلوبات (أو سيتم الإستبعاد من المنافسة).

آخر يوم للتقديم (إسبوعين من تاريخ الإعلان (الموافق 2021/3/28م)).

Leave A Reply

Your email address will not be published.